وصفات لالة مولاتي

أشهى الوصفات المغربية والعصرية في مكان واحد

أنا ثاني…جبت ليكم طريقتي فترقاد الزيتون الكحل مممممم كتشهي




السلام عليكم حبيباتي
طبعا الزيتون لي كيتباع ماشي صحي

حيت طايب بالصودا
و حنا بغيناك تستهلك بلا متهلك
كتاخدي الحبيبة ديالي الزيتون الكحل و تغسليه و تخليه يتسقطر
كتجيبي برميل لي غادي تستعملي
و تخوي فيه مقدار ديال الزيتون
و تخوي من فوقو كمشة ديال الملحة الحية
و تعاودي تزيدي مقدار ثاني ديال الزيتون
و من فوقهم عاود كمشة ديال الملحة
و هكذا حتى تسالي المقدار لي عندك
المهم
الملحة عينك ميزانك
انا مكنعبرش
و بالتالي تسدي البرميل بإحكام
و تخليه فشي مكان بعيد على الشمس
ميتحلش..سيغتو با
الى داز ليه البرد ..عوضك على الله
كل اسبوع
كتجيبي البرميل و تبقاي تكركبي فيه
باش يتحرك لداخل ديالو
من بعد 40 يوم تقريبا
فتحيه و شوفي واش طايب
كان باقي سدي عليه ثاني واحد الاسبوع
اوى
فاش يوجد
بقاي تهزي شوية منو بالشبكة
و غسليه
و دهنيه بالزيت الزيتون
و عمريه فشي قريعة
و حتى الى بغيتي تشرمليه..يطلع غزال
و أراك للخبز سخون و كاس اتاي بالشيبة همممم يا سلام
هادي نصيحة من وزيرة الصحة وبصحتكم

















اعلانات